منتديات البسمة الحزينة
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي

منتديات البسمة الحزينة

---منتديات للمبدعين فقط---
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 عن زواج الاقارب

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عاشقة ريال مدريد
نائبة المدير العام
نائبة المدير العام
avatar

عدد المساهمات : 230
نقاط : 472
تاريخ التسجيل : 24/03/2011
العمر : 20
الموقع : الاردن

مُساهمةموضوع: عن زواج الاقارب   الجمعة أبريل 08, 2011 4:23 am

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بصراحه
يااخواتى انا من زمان ضد زواج الاقارب لان ضره اكبر من نفعه واليوم لما
سمعت قصه احد اقارب جارتى بصمت بالعشره على مضار زواج الاقارب وقلت الله
يبعد عن ابنائنا هذا الزواج
القصه كما روتها صاحبة الشان انها تزوجت ابن
عمها وخالتها لان الامهات اخوات والاباء اخوات (فهمتو قصدى يعنى اخين
اخذين اختين) المهم ان زوجها كان كويس معها في بداية الامر زي اي زوجين في
بداية حياتهم لكن بعد فتره بدا يتغير عليها صار يمنعها من زيارة اهلها مره
ومره يقولها خلى اهلك يجو ياخذوكي وتطور الامر وصار يضربها ويبخل عليها
بالمصروف وكانت تخاف تقول لاهلها عشان ابوها وامها معاهم السكر دايم مرتفع
وكانت تشتكى لام زوجها لان ابوه متوفي بس مافي فايده لدرجة انها حمات وولدت
ومات الطفل ولم ياتى لزيارتها ولاحتى قالها حمد لله على السلامه وفوق كذه
سافر يتمشى وهى بالمستشفى تخيلوا وبعد فتره جاها وهي عند اهلها واخذها بعد
ما راضاها وهي بالبيت تنضف وجدت صور له بالصدفه وهو مع بنات اللهم ياكافى
ذهبت لبيت اهلها ومعها الصور ورتفع السكر مع الوالدين ومرضت الام وطلب الاب
منه الطلاق لكنه رفض بحجة محبته لها بس البنت ماعاد تطيق تشوفه وحط هو
واسطات حتى ترجع وحاول يكلمها بس رفضت تقابله وبعد ماياس عناد فيها تزوج
وتركها دون طلاق وها هي لها سنتين عند اهلها على قولة المثل (لامطلقه
ولامعلقه) ولاب رافض يشتكيه رغم وجود اثبات الخيانه وهي الصور لان بينهما
صلة رحم علما ان البنت عمرها لايتجاوز 24 سنه يعنى المستقبل امامها
وبعد هذه القصة تبغونى ما اكره زواج الاقارب ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
عن زواج الاقارب
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات البسمة الحزينة :: __القسم الادبي__ :: القصص والروايات-
انتقل الى: